منتديات şωẫℓƒ βйẫŧ

دخول

لقد نسيت كلمة السر

فعآليآت المنتدى

 

 

 

 

 


    والدة بريتني سبيرز: إبنتي تستريح في المستشفى

    شاطر
    avatar
    MїļĕУ ćỷЯùŚ
    [مديـًـًـًـًـًـًـًـًرهـٍ المنتدى ـآأإ] ..طبيـ[ع]ـي مني يغاروטּ..|
    [مديـًـًـًـًـًـًـًـًرهـٍ المنتدى ـآأإ] ..طبيـ[ع]ـي مني يغاروטּ..|

    انثى عدد الرسائل : 759
    العمل/الترفيه : طالبه /النت والسباحه .......
    المزاج : رايقه
    جنسيتي :
    مزاجي :
    نقاط : 397
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/12/2008

    والدة بريتني سبيرز: إبنتي تستريح في المستشفى

    مُساهمة من طرف MїļĕУ ćỷЯùŚ في الجمعة يناير 30, 2009 6:19 am




    صرحت والدة مغنية البوب الأمريكية بريتني سبيرز أن إبنتها تحاول نيل قسط من الراحة في إحدى مستشفيات مدينة لوس أنجلوس .


    تصريح الوالدة جاء بعد ساعات من مواكبة طابور من سيارات الشرطة وقسم الإطفاء في المدينة لعربة إسعاف نقلت المغنية (26 عاما) إلى مستشفى UCLA بعد منتصف الليل، استجابة لما وصفته صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" بأنه "حجز لإجراء تقييم نفسي" للمغنية.
    وعندما استفسر الصحفيون من الوالدة فيما إذا كانت سبيرز تستريح في المستشفى، أجابت الأخيرة بنعم، خلال مغادرتها المستشفى.
    وقال سام لفطي مدير أعمالها لوسائل الاعلام التي تهتم بأخبار المشاهير ان سبيرز (26 عاما) التي أصبحت غريبة الأطوار بشكل متزايد على مدى الاثنى عشر شهرا الأخيرة تقرر إبقاؤها في المستشفى ثلاثة ايام لتقييم حالتها العقلية بطلب من طبيبها النفسي.
    وأضاف لفطي لمجلة بيبول قوله "ذهبت برغبتها. الامر بدا وكأن شيئا ما في قلبها يقول لها انه يتعين عليها ان تذهب. انها تعلم ان هناك شيئا ما خطأ."
    وأظهرت لقطات تلفزيونية أكثر من 12 دراجة نارية وسيارات للشرطة وهي تغادر منزل سبيرز في لوس انجليس بعد منتصف ليل الخميس بوقت قصير وتنقلها الى المركز الطبي التابع لجامعة كاليفورنيا في لوس انجليس.
    ورفض المستشفى تأكيد أن سبيرز مريضة مشيرا الى دواعي السرية. ووضعت حواجز على الطرق في محاولة غير مجدية لابعاد المصورين الصحفيين الذين يلاحقون سبيرز طوال الوقت مع جموح حياتها وخروجها عن السيطرة.
    يُذكر أنه وقبل نقل سبيرز للمستشفى الخميس، قال مسؤول في شرطة "نورث هوليوود" إن عدداً من عناصر الشرطة "توجهوا إلى منزل سبيرز بحدود الساعة الواحدة إلا خمس دقائق فجر الخميس."
    غير أن المسؤول رفض الإفصاح عما إذا كان توجه رجال الشرطة إلى منزل سبيرز تم بناء على اتصال هاتفي، كما أنه لم يحدد الجهة التي نقلت إليها.
    وكانت الشرطة قد أفادت قبل نقلها إلى المستشفى بساعات بأنها تلقت تقارير تفيد بوجود تجمع من الناس خارج منزل مغنية البوب، وأن شرطيين أفادا بوجود ما بين 20 و25 شخصاً هناك، وأن هؤلاء الأشخاص لم يفعلوا أي شيء غير قانوني.
    وأوضح المسؤول في شرطة القسم الغربي، ديفيد غريمز، أن الشرطيين طالبا المتجمهرين بالابتعاد عن المنطقة.
    وكانت مقدمة البرامج الحوارية باربرا والترز قد ذكرت أنها على اتصال مع مدير أعمال سبيرز وصديقها المقرب سام لفطي، الذي قال إن مغنية البوب تخضع لعلاج نفسي.
    وقال لفطي، في مقابلة في البرنامج الحواري "ذا فيو"، إن سبيرز البالغة من العمر 26 عاماً "تعاني مما وصفه بمشاكل ذهنية قابلة للعلاج."
    يُذكر أن سبيرز كانت قد أدخلت إلى مستشفى "سيدارز سيناي" في لوس أنجلوس في الثالث من يناير 2008، لمعرفة ما إذا كانت تحت تأثير الكحول أو المخدرات، ولتقييم حالتها النفسية.
    وفي اليوم التالي، رفضت محكمة بكاليفورنيا منح سبيرز حق

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 17, 2019 10:59 am